محمد رمضان يصل إلى العالمية ويغني مع بيونسيه

هاجر هشام19 يناير 2019آخر تحديث : منذ سنتين
محمد رمضان يصل إلى العالمية ويغني مع بيونسيه

يحضر النجم محمد رمضان مفاجأة من العيار الثقيل لجمهوره، وذلك بعدما كشفت بعض التقارير الصحفية أن تعاون رمضان مع نجمة الغناء العالمية بيونسيه، واستعادتهما لتسجيل ديو جديد معا.

images 8 1 - جريدتي نيوز

فبعد نجاح أغنية مافيا للفنان محمد رمضان وتحقيقها نسب مشاهدة عالية جدا على موقع اليوتيوب، تمكن نجم الجيل من الوصول إلى العالمية وتعاونه مع المغنية الأمريكية بيونسيه من خلال التحضير لديو غنائي يجمع بينهما، ومن المقرر أن يتم تصويره على طريقة الفيديو كليب، وحتى الآن لم يتم تاكيد الخبر من جهة المغنية العالمية بيونسيه، وكذلك لم يعلق محمد رمضان على الأمر حتى الآن.

ومن جهة أخرى، فقد يستعد النجم محمد رمضان لتصوير مسلسله الجديد الذي يطل به في دراما رمضان القادم، والذي يحمل اسم “زلزال” وتشاركه البطولة الفنانة حلا شيحة ليكون هذا هو العمل الأول لها بعد عودتها إلى الفن منذ غياب لسنوات طويلة.

mohamad ramadan mafia - جريدتي نيوز

ومازال النجم محمد رمضان يحصد نجاح أغنية مافيا الذي طرحها في بداية العام، فهي من ألحان إسلام الأبيض ومونتي، وكلمات محمد الفنان وإسلام شندي وكانكا، وتوزيع ديزل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.