شاهدوا صورة تاليا ابنة تامر حسني التي تقلد فيها والدتها فهل تتحضر لنجومية مبكرة؟

2019-01-14T19:20:22+03:00
2019-01-14T19:26:12+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام14 يناير 2019آخر تحديث : منذ سنتين
شاهدوا صورة تاليا ابنة تامر حسني التي تقلد فيها والدتها فهل تتحضر لنجومية مبكرة؟

تم تسريب صورة لتاليا ابنة النجم والمطرب الكبير تامر حسني عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحة الإنستجرام الشهيرة التي تحمل اسم “فانز تامر حسني وبسمة بوسيل”، والتي تظهر الصغيرة من خلالها باطلالة مميزة وهي تقلد والدتها في إحدى الصور بنفس الضحكة والنظرة!

وأثارت هذه الصورة جدلا كبيرا عبر صفحات الإنستجرام بسبب تعامل الفتاة بشكل مميز مع الكاميرا، ومدى موهبتها في تقليد والدتها المغربية بسمة بوسيل، مما أثارت التساؤلات حول نجوميتها المبكرة التي ورثتها عن والدها النجم تامر حسني.

وخطفت تاليا تامر حسني الأنظار إليها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل المتابعين معها، وأثنوا على جمالها وتلقائيتها المميزة، موضحين أنها تمتلك ملامح مشابهة لوالدها النجم تامر حسني.

7630271 1871737472 - جريدتي نيوز

ويذكر أن الفنان تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل يحرصان دائما على عدم نشر أي صورة لأولادهما عبر صفحات التواصل الاجتماعي، ولا يفضلان الكشف عن ملامحهم، إلا أنه قد يتم تسريب بعض الصور لهم من حين للآخر.

وقد استقبل الزوجين تامر حسني وبسمة بوسيل ابنهما الثالث آدم في نهاية العام الماضي، ولم يكشفان حتى الآن عن أي صورة واضحة له، مثلما يفعلان مع شقيقاته تاليا وأمايا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.