نسرين أمين أمام شيكو وهشام ماجد في مسلسل “اللعبة” لرمضان القادم

هاجر هشام9 يناير 2019آخر تحديث : منذ سنتين
نسرين أمين أمام شيكو وهشام ماجد في مسلسل “اللعبة” لرمضان القادم

تعاقدت الفنانة نسرين أمين على تقديم دور البطولة النسائية في مسلسل “اللعبة” أمام الفنان شيكو وهشام ماجد للمشاركه به في دراما رمضان القادم لهذا العام 2019.

ويذكر أن مسلسل اللعبة من تأليف ابراهيم صابر وأحمد سعد ومحمد صلاح خطاب، وأشرف على كتابة السيناريو فادي أبو السعود، وانتهوا بالفعل من كتابة 15حلقة من المسلسل، وخلال الفترة القادمة سوف ينتهوا من كتابة باقي الحلقات قبل تسليمها للمخرج معتز التوني الذي يقوم بإخراج المسلسل.

20180614 102029 3311 - جريدتي نيوز

وبعد الانتهاء من كتابة حلقات مسلسل “اللعبة” سوف يتم بعض الجلسات للتعاقد مع باقي النجوم والنجمات الذين يشاركون البطولة أمام النجمي هشام ماجد وشيكو الى جانب مشاركة الفنانة نسرين أمين.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين أمين هو دورها في المسلسل الكوميدي “عزمي وأشجان”مع الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي 2018، هذا إلى جانب دورها في مسلسل “ممنوع الاقتراب والتصوير” مع النجمة زينة والذي عرض أيضا في شهر رمضان الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.