حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان أحمد زاهر

هاجر هشام9 يناير 2019آخر تحديث : منذ سنتين
حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان أحمد زاهر

بعد غياب طويل للفنان أحمد زاهر ومكوثه في المستشفى لأكثر من شهر ونصف اثر سقوطه من على المسرح أثناء حضوره حفل الفنان تامر حسني، فقد تداولت بعض الشائعات حول تدهور الحالة الصحية له وعدم قدرته على المشي من جديد.

ولذلك حرصت زوجة الفنان احمد زاهر السيدة هدى زاهر على توضيح الأمر وكشفت بعض التفاصيل بشأن الحالة الصحية لزوجها مؤكدة أن احمد زاهر يتمتع بصحة جيدة، ولا يعاني الا من بعض الآلام في قدمه.

وأشارت هدى زاهر أن زوجها الفنان احمد زاهر تعرض للإصابة بعظمة وتر أكيلس في قدمه اثر وقوعه من على المسرح، وهذا الذي تسبب في مكوثه في المستشفى طوال هذه المدة، حيث تدخل الأطباء من أجل التئام هذه العظمة بشرائح من المسامير ووضع قدمه في الجبس.

أما عن شائعات عدم قدرة احمد زاهر على المشي لمدة 8 شهور فقد نفي أحمد زاهر هذه الشائعات المتداولة من خلال تغريدة طويلة دونها عبر حسابه بتويتر، وطمأن جمهوره على صحته وأنه بخير.

كما ونفى احمد زاهر شائعة انضمامه إلى مسلسل ياسر جلال الرمضاني “لمس أكتاف”، مشيرا إلى أنه يتمنى العمر معه مرة أخرى بعد مشاركته كضيف شرف في مسلسل “رحيم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.