شاهد بالصور: حفل زفاف مايلي سايرس ووليام هيمسورث بعد قصة حب عشر سنوات

هاجر هشام27 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
شاهد بالصور: حفل زفاف مايلي سايرس ووليام هيمسورث بعد قصة حب عشر سنوات

شاركت النجمة العالمية مايلي سايرس متابعيها عبر حسابها الشخصي بالإنستجرام صورة من حفل زفافها على النجم الاسترالي وليام هيمسورث، مما فاجئت الكثيرين لاتخاذها هذه الخطوة بشكل سريع ومفاجئ.

وأكدت مجلة people الأمريكية حقيقة زواج النجمة العالمية مايلي سايرس Miley Cyrus من النجم الوسيم وليام هيمسورث Liam Hemsworth من خلال نشرها مجموعة من صور حفل زفاف الثنائي الذي أقيم في هدوء تام قبل انتهاء العام بأيام قليلة.

7582416 396713770 - جريدتي نيوز

وظهرت مايلي سايرس في الصور وهي ترتدي فستان زفاف بسيط وهادئ، في حين ارتدى ويليام بذلة سوداء أنيقة، واحتفل الثنائي بحفل زفافهما بحضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء من بينهم شقيق ويليام الأكبر الفنان الأسترالي كريس هيمسورث.

ويذكر أن مايلي سايرس ووليام هيسمورث من أكثر ثنائيات هوليوود متابعة من قبل الكثيرين حول العالم، فقد دامت علاقتهما لأكثر من عشر سنوات، حيث بدأن قصة الحب بينهما منذ عام 2009، وخلال هذه الفترة انفصلا الثنائي وتصالحا لأكثر من مرة.

7582436 2050788629 - جريدتي نيوز

وكان خبر زواجهما مفاجأة بالنسبة للكثيرين لأن الفنانة مايلي سايرس قد أعلنت من قبل عن عدم رغبتها بالزواج، على الرغم من قصة الحب الطويلة التي تربط بينهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.