بشرى تسخر من محمد رمضان بقسوة

هاجر هشام25 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بشرى تسخر من محمد رمضان بقسوة

تعود الفنانة “بشرى” إلى الغناء مرة أخرى من خلال طرحها لأغنية جديد اسمها “كوبرا” وكثير من الجمهور الذي سمع الأغنية رأوا أنها ترد على أغنية “محمد رمضان” “أنا ملك الغابة وشايفك قطة”، فردت عليه بشرى بأغنيتها الجديدة وبنفس النغمة والإيقاع الذي استخدمها النجم محمد رمضان في أغنيته “لتقول ملك الغابة لدغته كوبرا”.

7574841 734091554 - جريدتي نيوز

وأوضحت الفنانة “بشرى” في بداية الفيديو أن الأغنية غير حقيقية وهزلي والأحداث المتواجد فيه غير صحيحة، فهذه الأغنية قام بتلحينها أحمد عاطف ومن كلمات الشاعر أحمد يوسف وقام بإخراجها وليد عطية، وتم تداول هذه الأغنية بعد طرحها بساعات قليلة جداً على مواقع التواصل الإجتماعي.

وخمن الجمهور أن هذه الأغنية ترد بها على محمد رمضان وتقصده هو أن وجود في الأغنية موديل وجهه ليس واضح ولكنه يفعل نفس الحركات الذي كان يفعلها “محمد رمضان” في أغنية “نمبر ون”، إلى جانب هذا جميع كلمات الأغنية ترد بشكل مباشر على أغنية “أنا الملك” وأغنية “نمبر ون”، ومن خلال كلمات الأغنية أكدت “أنه رقم 70 وليس هو نمبر ون”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.