رانيا يوسف تلهب الإنستجرام مجددا وتنهي 2018 بهذه الطريقة

هاجر هشام24 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رانيا يوسف تلهب الإنستجرام مجددا وتنهي 2018 بهذه الطريقة

شاركت الفنانة رانيا يوسغ متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام مجموعة من الصور الجديدة لتنهي بها هذا العام 2018، والتي أشعلت الإنستجرام ومواقع التواصل الاجتماعي بأكملها.

فبعد بطانة فستانها الأسود والهوت شورت لفستانها الأصفر، تلهب رانيا يوسف صفحات السوشيال ميديا مجددا بإطلالة خضراء مثيرة ومميزة بمناسبة الكريسماس والاحتفال برأس السنة الميلادية.

80324 رانيا يوسف 2 - جريدتي نيوز

وخضعت لجلسة تصويرية جديدة بعدسات المصور أحمد عاشور، والتي ظهرت رانيا يوسف من خلالها بفستان أخضر طويل كاشفا ساقيها، وارتدت على رأسها تاجا مرصعا بالذهب مما جعل اطلالتها ملكية ومميزة.

47762 رانيا يوسف 1 - جريدتي نيوز

ويذكر أن الفنانة رانيا يوسف أصبحت حديث الساعة خلال الفترة الأخيرة بعد ظهورها بفستان اسود في حفل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي خلال الشهر الماضي، وأثارت الجدل مرة أخرى بعد اطلالتها ببطانة الهوت شورت الأصفر أثناء حضورها حفل توزيع جوائز الدير جيست، وكرمت رانيا في هذا الحفل عن دورها بمسلسل “كأنه امبارح” الذي حقق صدى كبير جدا عند الجمهور.

44615 رانيا يوسف 5 - جريدتي نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.