مي كساب تفجر مفاجأة لجمهورها في 2019

هاجر هشام20 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
مي كساب تفجر مفاجأة لجمهورها في 2019

كشفت الفنانة والمغنية المصرية مي كساب عن مفاجئتها لجمهورها في العام الجديد 2019 من خلال منشور لها كتبته عبر حسابها الشخصي بتطبيق الإنستجرام، معبرة عن فرحتها التي لا توصف، وموجهة رسالة رومانسية لزوجها أوكا.

حيث قالت مي كساب أنها انتهت من تجهيز ألبومها الجديد الذي استمرت في تحضيره لحوالي أكثر من أربع سنوات، وعبرت عن فرحتها الكبيرة بهذا الألبوم، مؤكدة أنها تشعر بتفاؤل كبير لم تشعر به من قبل.

كما وجهت مي كساب رسالة شكر خاصة لكل من تعاون معها في الالبوم من شعراء وملحنين وموزعين، ولن تنسى زوجها الفنان الشعبي أوكا من رسالتها موجهة له بعض الكلمات الرومانسية التي تؤكد من خلالها مساندته لها في الالبوم.

7562751 1844106715 - جريدتي نيوز

ويذكر أن الفنانة مي كساب لديها طفلتين من زوجها اوكا وهما فريدة وداليدة التي كشفت عن صورة ابنتها الصغيرة قبل أيام قليلة، ومن جهة أخرى ، فإن الفنانة مي كساب نشرت مؤخرا صورة لها من داخل كواليس مسلسلها الجديد الذي تشارك فيه والذي يحمل اسم “الطيب والشرس واللعوب” وذلك عبر حسابها بالإنستجرام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.