مسلسل ولد الغلابة يجمع بين زوجة محمد سامي وشقيقته

هاجر هشام20 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
مسلسل ولد الغلابة يجمع بين زوجة محمد سامي وشقيقته

يبدأ محمد سامي المخرج في تصوير المشاهد الأولى في مسلسل “ولد الغلابة” يوم السبت القادم، فهذا يعتبر ثاني عمل درامي في رمضان بدأ تصويره بعد مسلسل كلبش الجزء الثالث للفنان أمير كرارة، فهذا المسلسل من بطولة الفنان أحمد السقا ومن تأليف أيمن سلامة، حيث أن محمد سامي يواصل باقي التحضيرات.

تدور أحداث المسلسل في إطار صعيدي، وعدد كبير من الفنانين والفنانات شاركوا بطولة هذا العمل الدرامي ومنهم الفنانة مي عمر وهبة مجدي ومحمد ممدوح وكريم عفيفي وإنجي المقدم وعفاف رشاد وصفاء الطوخي وفايق عزب وهادي الجيار عبد الرحيم حسن، كل هؤلاء النجوم مع النجمة الصاعدة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، وهذا أول عمل فني يجتمعوا فيه.

وهذا أول مرة يجمع فيه المخرج محمد سامي شقيقته ريم سامي مع زوجته الفنانة مي عمر، ولكن محمد سامي اجتمع مع زوجته في أكثر من عمل في السنوات الماضية.

أما الفنانة الصاعدة ريم سامي يعتبر هذا المسلسل ثاني تجربة لها بعد مسلسل “للحب فرصة أخيرة” بطولة الفنانة داليا البحيري، والذي يعرض حالياً على قناة ON E.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.