بيومي فؤاد يصرح: برامج المقالب خطيرة وبكون على علم بها من قبل

هاجر هشام18 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بيومي فؤاد يصرح: برامج المقالب خطيرة وبكون على علم بها من قبل

أوضح النجم بيومي فؤاد خلال استضافته في برنامج “كل يوم” الذي يذاع على قناة “ON E” الفضائية الذي يقدمه الإعلامي الكبير “وائل الإبراشي” في تمام الساعة التاسعة مساء أنه من خلال مصادره ومعارفه الخاصة يكون على معرفة وعلم ببرنامج المقالب ومن هو صاحبه وما هي فكرته.

حيث أكد بيومي فؤاد خلال الإتفاق على حضور هذا البرنامج يكون على معرفة بنوعية هذه البرامج، مضيفاً أن الفنان رامز جلال حاول أكثر من مرة وخلال ثلاث سنوات في مشاركة بيومي فؤاد في برنامج المقالب إلاّ أنه كان يرفض، مضيفاً إلى أنه أخر عام وافق على أن يظهر معه كشيف في إحدى برامج رامز جلال .

كما أن الفنان بيومي فؤاد أوضح أن الفنانين والفنانات الذين في سن كبير لا بدّ أن يكون على دراية وعلم تام من فكرة أي برنامج مقالب لأن هذا الموضوع فيه خطورة كبيرة على حياة الفنانين.

وخلال حديثه مع الابراشي صرح بيومي فؤاد ان الجمهور لم يتعرف عليه بشكل حقيقي حتى أن قدم برنامج “بيومي أفندي” ، مؤكدا أن فكرة البرنامج أعجبتخ دونا عن أي برامج اخري عرضت عليه .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.