محمد وزيري يعترف بحبه لهيفاء وهبي بشكل غير متوقع وهكذا ردت عليه فما حقيقة قصتهما؟

2018-12-17T17:10:25+03:00
2018-12-17T17:12:55+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام17 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
محمد وزيري يعترف بحبه لهيفاء وهبي بشكل غير متوقع وهكذا ردت عليه فما حقيقة قصتهما؟

ترددت الكثير من الشائعات حول النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وقصة الحب التي تربطها بمدير أعمالها والملحن المصري محمد وزيري، مما أشيعت بعض الأنباء حول زواجهما بشكل سري!

وجاءت هذه الشائعات بسبب ظهور الفنانة هيفاء وهبي مع محمد وزير بشكل متكرر ، وإظهار رومانسيتهما سويا خاصة في جولاتهم الخارجية، هذا بالإضافة إلى احتفال وزيري بعيد ميلادها هذا العام ومشاركته معها في أعمالها الدرامية واخرها مسلسل “لعنة كارما” في رمضان الماضي.

7549251 725376400 - جريدتي نيوز

وزادت الشائعات حول وجود قصة حب قوية تربط بين محمد وزيري وهيفاء وهبي هذه الايام، وذلك بعد أن قام وزيري بنشر تغريدة له عبر حسابه بتويتر يعترف من خلالها بشكل غير متوقع بحبه لهيفاء، والأخيرة قامت بإعادة نشر التغريدة عبر حسابها الرسمي لكي تؤكد هي الأخرى اعترافها بحبها له.

وجاءت تغريدة محمد وزيري ليقول فيها: “أحببتك فارتقى الإحساس، فوجدت بعدك ان النساء إشاعة يتداولها الناس” مشيرا إلى حساب هيفاء وهبي، مما لاقت هذه التغريدة تفاعلا كبيرا من قبل الكثيرين متسائلين عن طبيعة العلاقة بينهما في الوقت الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.