تعرف على جنس مولود ثنائي تركيا فهرية افجان وبوراك اوزيجيفت

2018-12-13T19:10:12+03:00
2018-12-13T19:11:53+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام13 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تعرف على جنس مولود ثنائي تركيا فهرية افجان وبوراك اوزيجيفت

أعلنت النجمة التركية الشهيرة فهرية افجان عن جنس مولودها من زوجها بطل مسلسل الحب الاعمى بوراك اوزيجيفت وذلك أثناء حديثهما مع مصورين الباباراتزي الذين صادفوا توجه الثنائي إلى أحد المطاعم الكبرى والفاخرة في اسطنبول بتركيا.

وتحدث نجمي تركيا فهرية افجان وبوراك اوزيجيفت خلال المقابلة الصحفية بانهما يشعران بالارهاق الشديد خاصة بعد عودتهما من ألمانيا، حيث كاما يقضيان عطلة قصيرة من أجل تنزه فهرية بعد أن انهت منتصف الحمل.

thumbnail 2 169 - جريدتي نيوز

وخلال الحديث صرحت فهرية افجان بأنها تحمل في أحشائها مولود ذكر، مؤكدة بأنها اختارت هي وزوجها بوراك اوزيجيفت اسما لمولودهما، ولكنها ترفض الإفصاح عنه حاليا، بينما بوراك فقد عن فرحته الشديدة لأنه سوف يصبح أبا قائلا بأن هذا الشعور لا يوصف، وان حياته تغيرت تماما بعد معرفته بجنس مولوده.

images 8 - جريدتي نيوز

ويذكر أن خلال الحديث حرص بوراك اوزيجيفت على تدليل زوجته الجميلة فهرية افجان والذي كان واضحا للغاية، في حين أن فهرية أكدت بأن صحتها وصحة جنينها بخير خاصة بعد أن أجرت بعض الفحوصات الطبية في المانيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.