رانيا يوسف ضيفة عمرو أديب في أول ظهور لها بعد أزمة فستانها المثير

هاجر هشام3 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رانيا يوسف ضيفة عمرو أديب في أول ظهور لها بعد أزمة فستانها المثير

في مساء اليوم الاثنين الموافق العاشرة مساءً سوف يستضيف الاعلامي عمرو أديب الفنانة رانيا يوسف ببرنامجه الحواري “الحكاية” الذي يذاع على قناة Mbc مصر ليكون هذا هو الظهور الأول الفنانة رانيا يوسف بعد أزمة فستانها المثير الذي تواجدت به في حفل اختتام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين مساء يوم الخميس الماضي.

حيث أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن استضافة البرنامج للفنانة رانيا يوسف للتحدث عن أزمة فستانها الذي أشعل السوشيال ميديا وأصبح حديث الساعة خلال الأيام الأخيرة، وذلك من خلال نشر مقطع من الفيديو يجمع أبرز أعمال رانيا يوسف.

وخلال الحلقة من المتوقع أن تتحدث الفنانة رانيا يوسف عن فستانها الذي سبب حالة من الجدل الشديدة خلال الأيام القليلة الماضية، والتطرق في الحديث إلى محاكمتها في الشهر القادم بعد تقديم الكثيرين بلاغا ضدها بتهمة التحريض على الفسق والفجور وافشاء الفعل الفاضح في المجتمع المصري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.