محمد منير يعود بعد غياب 6 سنوات بأغنية جديدة ويكشف تفاصيل ألبومه الجديد

2018-12-03T18:10:53+03:00
2018-12-03T18:15:04+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام3 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
محمد منير يعود بعد غياب 6 سنوات بأغنية جديدة ويكشف تفاصيل ألبومه الجديد

فاجئ الكينج محمد منير جمهوره وعشاقه بطرح أول أغنية من ألبومه الغنائي الجديد “وطن” الذي يعود به قريبا منذ غياب أكثر من ست سنوات، كاشفا عن بعض التفاصيل والكواليس أثناء تحضيره للألبوم.

حيث قام النجم محمد منير بطرح أغنية “طاق” من ألبومه الغنائي الذي من المقرر أن يطرح بالاسواق خلال الأيام المقبلة والذي يحمل عنوان “وطن”، وذلك بالتعاون مع إحدى شركات الاتصالات المحمولة في مصر.

وقامت شركة الاتصالات بالترويج عن الأغنية داخل مصر، وتم تداولها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، محققة نجاحا كبيرا، كما وسيستمر محمد منير في طرح أغنياته بشكل منفرد حتى أن يطرحه كاملا مع بداية العام المقبل.

7502901 799650595 - جريدتي نيوز

كما وحرص الكينج محمد منير على الكشف عن بعض التفاصيل والكواليس الخاصة بتجهيزات الألبوم، وقام بنشر صورة جديدة له من داخل الاستوديو أثناء الانتهاء من التحضيرات الأخيرة من الألبوم، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام.

ويذكر أن آخر البوم للنجم محمد منير كان في عام 2012 وهو البوم “اهل العرب والطرب”، ولذلك شعر عشاق منير بالسعادة البالغة لعودته الى الساحة الفنية من جديد، خاصة وأنه سوف يقوم بإحياء عدد من الحفلات خلال الفترة المقبلة، واهمها حفل في دبي بالقرية العالمية في يوم 19 يناير القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.