مي الغيطي تفجر مفاجأة إصابتها بسرطان الثدي

هاجر هشام23 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
مي الغيطي تفجر مفاجأة إصابتها بسرطان الثدي

فاجئت الفنانة الشابة مي الغيطي جمهورها بخبر حزين للغاية تسبب في قلق محبيها عليها بشكل كبير، خاصة وأنها أعلنت بنفسها عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، وخضعت لإجراء عملية جراحية لكي تستئصل فيها ورم سرطاني خبيث من منطقة الثدي قبل أيام قليلة.

حيث قامت الفنانة الشابة مي الغيطي بنشر صورة لها من حفل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام، معلنة بأنها خضعت لعملية استئصال ورم في الثدي قبل حضورها المهرجان بأيام قليلة.

وأشارت مي الغيطي بانها حرصت على ارتداء فستان مكشوف الصدر لكي تظهر جرح استئصال الورم، مضيفة بأنها فخورة بهذا الجرح للغاية، واصفة نفسها بالأميرة المحاربة، وبسبب إطلالة فستانها التي تعرضت للمزيد من الانتقادات الحادة ققرت مي أن تعلن عن إصابتها بالورم وكيف تحدت المرض وتعافت منه.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة مي الغيطي هو مسلسل “طايع” الذي شاركت به في دراما رمضان الماضي مع النجم عمرو يوسف، محققة به نجاحا كبيرا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.