بعد عشر سنوات من الغياب يعود الثنائي تامر حسني وزينة إلى السينما من جديد

2018-11-19T02:11:28+03:00
2018-11-19T02:12:17+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام19 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
بعد عشر سنوات من الغياب يعود الثنائي تامر حسني وزينة إلى السينما من جديد

فاجئت الفنانة زينة جمهورها ومتابعيها بصورة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام، وهي برفقة النجم تامر حسني معلقة عن عودتهما إلى السينما من جديد من خلال فيلم سينمائي سوف يجمع بينهما بعد غياب عشر سنوات.

وكشفت الفنانة زينة عن اسم الفيلم الذي تعود به مع النجم تامر حسني وهو “حمزة”، مضيفة بعد التفاصيل الخاصة بالفيلم، حيث قالت أن الفيلم من قصة الفنان تامر حسني، وتأليف السيناريست محمد عبد المعطي، ومن إخراج سعيد الماروق، كما وطلبت الفنانة زينة من جمهورها بالدعاء لها بالتوفيق والنجاح معبرة عن سعادتها بتعاونها من جديد مع تامر حسني.

حيث يذكر أن أولى بدايات النجم تامر حسني في السينما كانت مع الفنانة زينة وذلك من خلال فيلم “حالة حب” والذي شاركهما البطولة هاني سلامة وهند صبري، كما وتعاونا من جديد في فيلم “سيد العاطفي” في عام 2005، وآخرهم كان فيلم “كابتن هيما” الذي عرض في عام 2008.

ومن جهة أخرى، انتهت الفنانة زينة من تصوير مشاهدها بفيلم “التاريخ السري لكوثر” مع النجمة ليلى علوي، بينما النجم تامر حسني يحصد نجاح ألبومه الغنائي الجديد “عيش بشوقك”، وأخر أفلامه في السينما هو “البدلة”، هذا إلى جانب إعلانه عن مشاركته في تقديم النسخة العربية من فيلم الرسوم المتحركة “سبايدر مان” وذلك من خلال صوته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.