ناصليهان أتاجول ترد على شائعات طلاقها بهذه الطريقة

هاجر هشام6 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
ناصليهان أتاجول ترد على شائعات طلاقها بهذه الطريقة

خلال الفترة الأخيرة تناقلت عدد كبير من الصحف والمواقع التركية شائعات طلاق الفنانة التركية الشابة ناصليهان أتاجول الشهيرة بدورها في المسلسل التركي الحب الاعمى من زوجها الفنان التركي الوسيم قادير دوغلو، مما جعلها تحرص على الرد على تلك الشائعات بطريقتها الخاصة.

IMG ٢٠١٨١١٠٦ ٢١٤٥١٢ ٦٨٥ - جريدتي نيوز

حيث قامت الفنانة التركية ناصليهان أتاجول بنشر عدة لقطات رومانسية تجمعها بزوجها الفنان التركي قادير دوغلو عبر حسابها الرسمي بتطبيق الإنستجرام، وظهرا الثنائي من خلالها وهما على أحد الشواطئ الساحلية أثناء عطلتهما، وبذلك اعتبرها البعض أن هذه الصور بمثابة رد على شائعات انفصال الثنائي ليس لها أي أساس من الصحة.

IMG ٢٠١٨١١٠٦ ٢١٤٥٢٠ ٤٦٩ - جريدتي نيوز

ومن الجدير بالذكر أن شائعة طلاق أشهر ثنائي في تركيا ناصليهان أتاجول وقادير دوغلو تم انطلاقها مؤخرا بسبب تصريحات قادير لإحدى المجلات التركية عن الحب والزواج وان الحب هو خدعة يقع فيها الكثيرين والزواج السعيد عبارة عن وهم كبير، وذلك لأن الحياة الزوجية المشتركة صعبة للغاية وتحتاج لأشياء اكبر واهم من الحب حتى تستمر العلاقة ويصلا الثنائي لشخص واحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.