وفاة الفنانة سوسن ربيع بعد أيام من إصابتها بكورونا

ahmed
2021-03-08T18:52:17+03:00
ثقافة وفنون
ahmed8 مارس 2021آخر تحديث : الإثنين 8 مارس 2021 - 6:52 مساءً
وفاة الفنانة سوسن ربيع بعد أيام من إصابتها بكورونا

نشرت نقابة المهن التمثيلية صباح أول أمس السبت، نعيًا للفنانة سوسن ربيع، الذي توفت صباح اليوم متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

وتم تشييع جثمان الراحلة من مستشفى الهرم، وأقيمت مراسم الجنازة والدفن في مقابر الأسرة في السادس من أكتوبر، واقتصر الحضور على أسرتها فقط لمنع العدوى.

وكانت الراحلة منذ أيام اعتذرت عن العرض المسرحي “المتفائل” والذي تم عرضه منذ أيام في مدينة طنطا، بمشاركة الفنان سامح حسين، وتم استبدالها بالفنانة سميحة عبدالهادي، لكن سوسن لم تلحق بالعمل المسرحي ودخلت العناية المركزة حتي فارقت الحياة صباح اليوم.

وبدأت سوسن مسيرتها الفنية في طفولتها ببرامج الأطفال، ومن ثم شاركت محمد عوض في مسلسل برج الحظ، ومسرحية إنها حقا عائلة محترمة مع فؤاد المهندس وشويكار بدور عائشة ابنة فؤاد المهندس.

ووقفت ربيع أمام نخبة من الممثلين خلال مشوارها الفني منهم عادل إمام ومحمود يس وتوفيق الدقن ومحمود المليجي، وقدمت مسلسلات عديدة منها “عمر بن عبدالعزيز”، “وأدركني يادكتور” كما شاركت في فيلم على باب الوزير، ولها العديد من المسرحيات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.