عنود العيسى تغضب نشطاء تويتر بمقاطع فيديو وصور مخلة بالآداب

نادية راضي13 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
عنود العيسى تغضب نشطاء تويتر بمقاطع فيديو وصور مخلة بالآداب

أثارت السنابية عنود العيسى غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إثر نشرها مقاطع فيديو وصور على حسابها الخاص في موقع التواصل سناب شابت، وصفها النشطاء بالفاضحة.

وقد شاهد متابعي سناب عنود العيسى صورًا عارية، يظهر بها صور الوشم الذي وضعته على جسمها عن المملكة العربية السعودية، بالإضافة مقطع فيديو سبق وأن نشرته على نفس الحساب وهي تستعرض جسدها بالبكيني.

وقد اعتبر نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن ما تفعله عنود العيسى يُسيء للسعودية، إذ أنها تستخدم اسم المملكة في مقاطع الفيديو والصور التي تنشرها، مما أغضب النشطاء بشدة، فدشنوا هاشتاق بعنوان ” #العنود_العيسى ” وصل لأعلى الوسوم تداولأ في المملكة، حيث عبّر النشطاء عن غضبهم الكبير اتجاه تصرفات عنود العيسى المنافية للآداب والمبادئ الإسلامية.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تشعل بها عنود العيسى مواقع التواصل الاجتماعي، فهي لطالما تثير الجدل بتصريحاتها والمحتوى الذي تنشره في حساباتها، إذ سبق وأن ذكرت أنها تعرضت للاغتصاب الجماعي، وتعاطف معها الجمهور في بداية الأمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.