ملاك الكويتية تثير غضب نشطاء تويتر في السعودية بسبب تغريدة

نادية راضي7 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
ملاك الكويتية تثير غضب نشطاء تويتر في السعودية بسبب تغريدة

أثارت الفنانة ملاك الكويتية غضب نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية، بعد نشرها تغريدة مثيرة للجدل تشكر خلالها الأمير تيم بن حمد أمير دولة قطر.

وقد نشرت ملاك الكويتية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة تقول فيها أنها لا تعرف سوى خليج واحد، وشكرت الأمير تميم لكونه الحاكم الوحيد من حكام دول الخليج حضر شخصيًّا إلى مراسم تشييع جثمان الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت السابق رحمه الله، وكان من أوائل من قدموا واجب العزاء.

وقد اعتبر الكثير من النشطاء السعوديين أن تلك التغريدة تستفز الشعب السعودي وتسيء للسعودية، على غرار الخلاف الدائر بين الدولتين.

وطالب العديد من النشطاء إلغاء المتابعة لحسابات ملاك الكويتية في كافة مواقع التواصل الاجتماعي ردّا على تغريدتها المسيئة، وطالبوا بمنع دخولها السعودية والعمل بها.

يُذكر أن الفنانة ملاك الكويتية، دائما ما تثير الجدر على مواقع التواصل الاجتماعي، على إثر خلافاتها الدائمة مع الفنانين أبرزهم الفنانة بدرية أحمد التي سبق وأن قامت بتهديدها لنشر (فضائحها) بحسب قولها في دبي.

الفنانة ملاك، فنانة كويتية من مواليد عام 1982، لأم عراقية وأب كويتي، وتتخذ لقب (ملاك الكويتية) كلقب فني، إلا أن اسمها الحقيقي هو عهود عوض هليل العازمي. بدأت حياتها الفنية في عام 2003 وحتى تاريخه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.