الهيئة العامة للترفيه تعلن عن فعاليات اليوم الوطني الـ90 وأبرز الفنانين المشاركين بالاحتفالات

نادية راضي13 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 6 أيام
الهيئة العامة للترفيه تعلن عن فعاليات اليوم الوطني الـ90 وأبرز الفنانين المشاركين بالاحتفالات

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه ” تركي آل الشيخ ” عن أبرز الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي ستُقام بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 90 لعام 2020.

وقد نشر آل الشيخ عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات الشهير “تويتر” أنه من المُقرر أن يشارك مجموعة من أبرز الفنانين في الاحتفالات التي ستُقام في عدة مناطق بالمملكة، حيث سيشارك كل من الفنان راشد الماجد والفناهن أبو بكر سالم بالاحتفالات التي ستُقام في الصالة الخضراء بمدينة الدمام، يوم الثلاثاء القادم الموافق 22 سبتمبر 2020.

كما ستُقام فعاليات واحتفالات في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، وسيحي الحفل في المركز الفنان رابح صقر، وذلك يوم الجمعة الموافق 25 سبتمبر 2020.

أما الفنان العراقي ماجد المهندس فسيشارك في الاحتفالات يوم الأربعاء الموافق 23 سبتمبر 2020، بمركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض.

وأشار تركي آل الشيخ، بأن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني ستبدأ بإطلاق الألعاب النارية، والعروض الجوية، إضافة إلى تنظيم عدة معارض فنية مفتوحة لعدة فنون، إضافة إلى الحفلات الغنائية، والعروض الفلكلورية الحية.

يُذكر أن الشعار الذي سيتم استخدامه في احتفالات اليوم الوطني سيكون تصميمه امتدادًا للتصميم السابق الذي تم إطلاقه في احتفالات الموسم الماضي، حيث تم اعتماده في مجموعة واسعة من التطبيقات سواء لجهاتٍ حكومية أو خاصة، وقد ذكر آل الشيخ أن الشعار سيكون بعنوان “همّة حتى القمّة” وهو مقتبس من مقولة لولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الأمير “محمد بن سلمان” حين قال “همة السعوديين مثل جبل طويق”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.