ملكة كابلي تثير الجدل بتصريحاتها عن خيانة زوجها والأخير يرد

نادية راضي13 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ملكة كابلي تثير الجدل بتصريحاتها عن خيانة زوجها والأخير يرد

أثارت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي خبيرة التجميل والفاشينيستا السعودية ” ملكة كابلي ” الكثير من الجدل، إثر تصريحاتها على حسابها الرسمي في  الموقع الشهير سناب شات، والتي أوحت من خلالها أنها بصدد الانفصال عن زوجها المدون الكويتي الشهير ” أحمد سالم ” بعد خيانته لها، كما قامت بحذف كافة الصور التي تجمعها مع زوجها المتواجدة على حسابها الخاص في موقع الصور انستقرام.

وقد ازدادت شكوك متابعي الفاشينيستا ملكة كابلي بعد نشرها مقطع من أغنية عن الخيانة، وعلقت في منشورها قائلة “الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب”، وسرعان ما نشر المدون أحمد السالم صورة جديدة له ردّا على منشور زوجته موحيًا بعدم اهتمامه للمنشور، وعلق على صورته قائلًا: “اللي ما يعدك راس مالك.. لاتعده رفيج”.

ومن جانبها ردت ملكة كابلي على منشور زوجها في مقطع جديد تقول فيه : “ليتني لم أخبر أحد عنك لكي تبقى الخيبة بيني وبينك”، ثم تابعت تعليقها قائلة: “لا بأس إذا خذلتني.. فأنا خذلت نفسي باختيارك”.

وقد أثارت تلك المنشورات الجدل مع متابعيه الفاشينيستا، حيث انهالت التعليقات التي تتضامن مع ملكة كابلي، إذ وبخ العديد من النشطاء أحمد السالم، وجاءت تعليقات أخرى تتعود الزوج في حال ثبت فعلًا خيانته لها، بينما رفضت نجمة ملكة كابلي التعليق بشكلٍ مباشر وصريح عن أية تفاصيل تخص خلافها مع زوجها، وما إذا كان الانفصال وقع أم لا.سناب ملكة كابلي - جريدتي نيوز ahmad alsalem snap - جريدتي نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.