شاهد: هند القحطاني تثير الجدل بتصريحاتها وتطالب فتيات السعودية بشكرهالتغيير نظرة المجتمع لغير المحجبات

نادية راضي19 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
شاهد: هند القحطاني تثير الجدل بتصريحاتها وتطالب فتيات السعودية بشكرهالتغيير نظرة المجتمع لغير المحجبات

مازالت شهيرة السناب شات هند القحطاني تثير الجدل بتصريحاتها، وتشعل مواقع التواصل بالفيديوهات التي تنشرها، وكان آخرها ظهورها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات بمقطع فيديو تطالب به فتيات السعودية ومشاهير السوشيال ميديا من النساء السعوديات بشكرها والامتنان لها لكونها كانت السبب في تغيير نظرة المجتمع إلى غير المحجبات بحسب قناعاتها.

وقد ظهرت القحطاني في مقطع الفيديو تقول بأنها خدمت بنات مجتمعها بعد أن كان يصفها المجتمع بالفجور والنظرة الدونية لكل امرأة تكشف عن غطاء رأسها (أي تتخلى عن حجابها)، وكان المجتمع يصفها بالفاسقة، إلا أن هند القحطاني (بحسب تعبيرها) عند ظهورها على السوشيال الميديا غيرت كل هذه المفاهيم وسببت صدمة عنيفة في المجتمع، ولذلك تطالب الفتيات بالشكر لها أو الامتنان على الأقل، كما أوضحت أنه بعد ظهور هند القحطاني أصبح المجتمع يتقبل كل امرأة تكشف عن وجهها أو شعرها.

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور مقطع الفيديو على سناب شات، والذي تداوله العديد من نشطاء موقع تويتر، تحت هاشتاق بعنوان ” #هند_القحطاني_اخرسي ” معربين عن غضبهم من تصريحاتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.