بعد غياب طويل، عمرو دياب يعود إلى الدراما بمسلسل من إنتاج نتفليكس

نادية راضي18 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
بعد غياب طويل، عمرو دياب يعود إلى الدراما بمسلسل من إنتاج نتفليكس

بعد غيابٍ دام 27 عامًا عن التمثيل، يعود الهضبة عمرو دياب لعشاقه في مسلسلٍ عالمي جديد من إنتاج الشركة العالمية الأمريكية نتفليكس، وذلك بحسب تصريحات صحيفة فاريتي Variety، حيث ذكرت أنه تم التعاقد بين نتفليكس والهضبة لإنتاج مسلسل تلفزيوني عالمي خلال الفترة المقبلة، وسيتم عرضه على المنصة فور الانتهاء منه.

وقد ذكرت الصحيفة أنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على عنوان المسلسل، كما أشارت إلى أن الفنان عمرو دياب أبدى سعادته وتقديره حول هذا التعاقد، إذ نشر تغريدة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قال بأنه يؤمن بأن الفن لغة عالمية، تبني الكثير من الروابط والثقافات المتنوعة من خلال الموسيقى، كما أعرب عن حماسه لهذا للمسلسل الذي سيكون من نوع الدراما الموسيقية، كما أوضح بأن المسلسل سيتم عرضه لأكثر من 193 مليون مشترك لأكثر من 190 دولة في مختلف أنحاء العالم.

هذا وقد عرضت الصحيفة في تقريرها عن أبرز إنجازات الهضبة والجوائز التي حصل عليها، وذكرت بأنه الفنان الأفضل على مستوى الشرق الأوسط من حيث المبيعات والجوائز.

يُذكر أن آخر أعمال الهضبة عمرو دياب في مجا التمثيل كان منذ 27 عامًا، حيث شارك بطولة فيلم ضحك وجد وحب في عام 1993.amr diab netflix - جريدتي نيوزamr diab - جريدتي نيوز amr diab variety - جريدتي نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.