بالفيديو، أسباب اعتزال الفاشينستا الكويتية سارة الكندري

2020-08-04T18:52:06+03:00
2020-08-04T18:56:01+03:00
ثقافة وفنون
نادية راضي4 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
بالفيديو، أسباب اعتزال الفاشينستا الكويتية سارة الكندري

ظهرت الفاشينستا الكويتية سارة الكندري في مقطع فيديو جديد، وهي منهارة بالبكاء، لتعلن من خلاله عن اعتزالها السوشيال ميديا، وذلك بسبب مقطع فيديو تم تداوله على نطاقٍ واسع في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، يعود لأحد مشاهير سناب شات، ويُدعى “شهاب ملح الاسنتقرام”.

وقد قال السنابي شهاب، أن أحد الأشخاص طلب رقم هاتف سارة الكندري ليتواصل معها بسبب شدة إعجابه بها، فأثار المقطع غضب زوجها بشكل كبير، مما اضطرها إلى الاعتزال بشكلٍ نهائي من مواقع التواصل بناءً على طلب زوجها، كما استنجدت الكندري بمتابعيها لإقناع زوجها العدول عن قرار الاعتزال.

الجدير بالذكر، أن الفاشينستا سارة الكندري لطالما أثارت الجدل في مقاطع الفيديو التي تظهر بها، إذ تم القبض عليها هي وزوجها في شهر يناير الماضي، لاتهامها بمخالفة الآداب العامة، وأصدرت المحكمة حكمًا بإخلاء سبيلهما، بالإضافة إلى دفع كفالة قدرها 2000 دينار كويتي، وذلك على خلفية مقطع فيدي تم تداوله، ظهرت به الكندري وزوجها بمظهر اعتبره الكثير من النشطاء أنه مخل للآداب، بسبب تصرفات خادشة للحياء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.