نشطاء تويتر ينعون رئيس تحرير صحيفة الرياض ” فهد العبدالكريم “

نادية راضي3 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
نشطاء تويتر ينعون رئيس تحرير صحيفة الرياض ” فهد العبدالكريم “

انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الجمعة الموافق 3 يوليو 2020 رئيس تحرير صحيفة الرياض ” فهد بن راشد العبد الكريم “، بعد معاناة طويلة مع المرض، حيث كان يتلقى العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية ثم عاد إلى أرض الوطن لينتقل إلى الرفيق الأعلى في أرض بلاده.

وقد انتشرت العديد من التغريدات من أبرز رجال الإعلام والصحافة، من أمثال وزير الإعلام الدكتور ماجد القصبي، إذ نشر تغريدة ينعى بها الصحفي فهد العبد الكريم داعيًا له بالمغفرة والرحمة الواسعة، وأن يلهم ذويه ومحبيه ومتابعيه الصبر والسلوان، والمدير العام لمؤسسة اليمامة “خالد الفهد العريفي” رسالة تعزية معبرًا عن حزنه الشديد لفقدان صديقه وزميله.

كما دشن مغردو تويتر من محبي الصحفي العبد الكريم هاشتاق بعنوان #فهد_العبدالكريم_في_ذمه_الله ووصل الهاشتاق إلى أعلى الوسوم تداولًا في المملكة العربية السعودية.

يُذكر أن الصحفي الراحل فهد العبد الكريم كان يعمل محررًا في مجلة اليمامة لأكثر من 22 عامًا، ثم أصبح سكرتيرًا لتحرير المجلة ومن ثم مديرًا للتحرير، وانتقل لرئاسة تحرير جريدة الرياض في عام 2017، قدم من خلالها العديد من الإنجازات الصحفية المشرفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.