الوسط الإعلامي ينعي الصحفي ” حسين الفراج ” والجنازة بعد صلاة العصر

نادية راضي3 يوليو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
الوسط الإعلامي ينعي الصحفي ” حسين الفراج ” والجنازة بعد صلاة العصر

في خبرٍ مؤسف هز الوسط الإعلامي والصحفي، توفي الإعلامي والصحفي المخضرم ” حسين الفراج ” بعد معاناة طويلة مع المرض استمرت لعدة سنوات، إذ كان مُصاب بأمراضٍ قلبية أدت إلى وفاته.

وسيوارى جثمانه الثرى بعد صلاة عصر اليوم الجمعة الموافق 3 يوليو 2020، حيث سيتم دفنه في مقابر الشمال بمدينة الرياض، علمًا بأنه سيتم تشييع الجنازة على نطاق ضيق بسبب الظروف الراهنة جراء جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وتطبيقًا للإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية التي أقرتها وزارة الداخلية مؤخرًا عند تشييع الجنائز، للحد من تفشي الوباء.

وقد نعى العديد من رموز المجتمع السعودي الراحل حسين الفراج، إذ انتشرت العديد من التغريدات للإعلاميين والمشاهير أمثال ناصر صالح الصرامي، وسامي العثمان، ومحمد التونسي، حيث قدموا أحر التعازي لذوي الراحل داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

يُذكر أن الراحل حسين بن سعد الفراج، إعلامي وصحفي سعودي، شغل منصب رئيس تنفيذي لمعرض ريستاتكس الرياض العقاري في المملكة، كما كان رئيسًا لشركة رامتان للمعارض والمؤتمرات، وشغل منصب رئيسًا للجنة المعارض في مجلس الغرف السعودية، كما كان عضوًا للجنة الإشرافية في البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.