تعرف على مواعيد عرض أبرز الأفلام والمسلسلات التي ستُعرض في شهر يوليو على شبكة نتفليكس

نادية راضي1 يوليو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
تعرف على مواعيد عرض أبرز الأفلام والمسلسلات التي ستُعرض في شهر يوليو على شبكة نتفليكس

أعلنت منصة نتفليكس Netflix، عن خارطة برامجها من أحدث الأفلام السينمائية والمسلسلات، لشهر يوليو الجاري 2020، حيث ستعرض اليوم الأربعاء 1 يوليو فيلم الغموض والتشويق The Prestige، وهو فيلم مأخوذ من رواية لنفس الاسم للكاتب كريستوفر بريست، ومن إخراج كريستوفر نولان، وبطولة كريستيان بيل، هيو جاكمان، سكارليت جوهانسون، وديفيد بوي.

كما سيُعرض بنفس اليوم الفيلم التراجيدي Scent of a woman، للمخرج مارتن بريست، وبطولة كل من آل باتشينو الذي حصل عن دوره في الفيلم على جائزة الأوسكار في عام 1992 لأفضل ممثل.

وسيتم عرض الفيلم السوري الوثائقي “من أجل سما”، للمخرج وعد الخطيب وإدوارد واتس، والذي يحكي عن قصة حياة المخرج الحقيقية في الخمس أعوام التي اندلعت خلالها أحداث الحرب في حلب، الجدير بالذكر أن الفيلم تم عرضه في أكثر من 35 مهرجان من بينهم مهرجان كان.

أما في تاريخ 3 يوليو، فسيتم عرض الموسم الثاني والأخير للمسلسل الإسباني Cable Girls، وفي 9 يوليو، سيتم عرض الموسم الرابع من المسلسل التركي The Protector، الذي يقوم ببطولتها شاتاي أولسوي، هازار إيرجوتشل وآيتشا آشين.

وبتاريخ 10 يوليو، سيتم عرض فيلم The old guard، إخراج جينا برنس بيثوود، وبطولة تشارليز ثيرون، ماتياس شوينارتس، وكيكي لاين، وهو فيلم مأخوذ عن الكتاب الهزلي الذي يحمل ذات الاسم.

وفي 17 يوليو، سيتم عرض الموسم الأول من المسلسل الدرامي الأمريكي Cursed المأخوذ عن الرواية المصورة للكاتب فرانك ميلور وتوم ويلر وتحمل ذات الاسم.

وفي تاريخ 21 يوليو، سيُعرض الموسم الثاني من المسلسل الأمريكي الكوميدي How to sell drugs online fast.netflix jul. - جريدتي نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.