رد بطل مسلسل النهاية يوسف الشريف على الجدل الواسع الذي أثاره لتصريحاته عن المشاهد الساخنة وتصدره التريند

2020-06-28T23:35:20+03:00
2020-06-28T23:36:36+03:00
ثقافة وفنون
نادية راضي28 يونيو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
رد بطل مسلسل النهاية يوسف الشريف على الجدل الواسع الذي أثاره لتصريحاته عن المشاهد الساخنة وتصدره التريند

أثارت تصريحات الفنان المصري يوسف الشريف بطل مسلسل النهاية الذي عُرض في رمضان الماضي، جدلًا واسع بين نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وبين الوسط الفني، حيث قال في لقاءٍ على إحدى القنوات التلفزيونية، أنه يرفض المشاهد الساخنة والقبلات والأحضان تحت أي مسمى.

وذكر الشريف أنه وضع تلك الضوابط بناءً على إيمانه ومعتقداته، منذ أكثر من عشر سنوات، وأوضح بأنه يضع شروطًا في العقود التي يوقع عليها لأي عمل فني يقوم به بعدم أداء أي مشهد به قبلات أو مشاهد ساخنة، مؤكدًا أن هذا القرار يخصه وله الحرية في قبول تلك المشاهد أو رفضها طالما أنها لا تضر الغير.

وتفاعل العديد من نشطاء تويتر حول تلك التصريحات، إلى أن وصل اسم يوسف الشريف كتريند على موقع تويتر، وتفاوتت الآراء ما بين معارض ومؤيد، وإن كان مؤيدو الفنان أكثر من معارضيه.

ومن جانب آخر فقد نشر العديد من الفنانين تغريدات وتعليقات مؤيدة للفنان يوسف الشريف واعتبروها حرية شخصية ويجب احترامها، من بينهم الفنانة هنا الزاهد، وراندا البحيري، والشاعر طعيمة، والإعلامية رضوى الشربيني.

وردًا على كثرة الأقاويل المتداولة والتي نُسبت للفنان يوسف الشريف، فقد أوضح أنه لم يذكر كلمة “ملامسة النساء” في تصريحاته، وأكد على أنه ذكر “المشاهد الساخنة”، وأن هناك العديد من الصفحات فبكرت تصريحاته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.