موعد ورابط العرض المجاني للفيلم السعودي سيدة البحر الحائز على جائزة فيرونا من مهرجان البندقية السينمائي

نادية راضي24 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
موعد ورابط العرض المجاني للفيلم السعودي سيدة البحر الحائز على جائزة فيرونا من مهرجان البندقية السينمائي

أعلنت منصة الشارقة للأفلام على الإنترنت التابعة لمؤسسة الشارقة للفنون بالتعاون مع منصبة حبيبي كولكتيف الرقمية، عرض الفيلم السعودي الحائز على جائزة فيرونا من مهرجان البندقية السينمائي، وذلك يوم الجمعة القادم الموافق 26 يونيو 2020، من الساعة 8:30 مساءًا وحتى الساعة 9:45 مساءً بتوقيت دبي.

وقد صرّحت المؤسسة أنه سيتم عرض الفيلم عبر منصة إيمج نيشن أبو ظبي، كما أوضحت أنه يجب التسجيل على هذا الرابط لإمكانية الدخول على المنصة ومشاهدة الفيلم وقت بثه، علمًا بأن البث لن يكون عند الطلب وفي حال التأخر عن الموعد المذكور أعلاه لن يتمكن المشترك من مشاهدة الفيلم من بدايته، كما ذكرت أيضًا أن الخدمة ستكون مُتاحة في منطقة الخليج العربي فقط.

هذا وقد ذكرت المؤسسة في موقعها الرسمي أنه بعد انتهاء عرض الفيلم سيتم نقل بث مباشر مع مخرجة الفيلم “شهد أمين” و “روزين تبوني” مؤسسة منصة حبيبي كولكتيف الرقمية، ويُمكن خلال البث من طرح الأسئلة على صناع الفيلم.

الجدير بالذكر أن فيلم سيدة البحر تم إنتاجه في عام 2019، وهو نتاج مشترك سعودي وإماراتي وعراقي، من نوع دراما الغموض، وهو من تأليف وإخراج “شهد أمين” وقام ببطولته كل من الفنان يعقوب الفرحان، إبراهيم الحساوي، باسمة حجار، وعبد العزيز شتيان.

تدور أحداث الفيلم حول فتاة تُدعى حياة تعيش في قرية فقيرة تعيش على صيد الأسماك، تحكمها التقاليد الصارمة التي تفرض على كل أسرة منح أطفالها من الإناث إلى مخلوقات بحرية تعيش في المياه ليتمكن أهالي القرية من اصطياد تلك المخلوقات، إلا أن والد الفتاة ينقذ طفلته ولم يضحي بها من أجل المخلوقات البحرية، فتهل اللعنة على الفتاة وتصبح منبوذة، ولكنها تناضل من أجل البقاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.