شاهد البوست التشويقي للحلقة الاستثنائية من المسلسل الشهير Friends

نادية راضي16 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
شاهد البوست التشويقي للحلقة الاستثنائية من المسلسل الشهير Friends

نشر النجم ألأمريكي ماثيو بيري بطل مسلسل Friends، صورة على حسابه الرسمي في موقع الصور إنستقرام، توضح البوستر التشويقي لأبطال المسلسل، للحلقة الاستثنائية المقرر عرضها على منصة HBO.

وقد علق ماثيو بيري على الصورة قائلًا “العرض الذي بفضلكم جميعًا لا يُنسى”، وتساءل متابعيه ماثيو بيري حول الموعد المقرر لعرض الحلقة الاستثنائية، إلا أنه لم يرد على تلك الأسئلة.

يُذكر أن أبطال مسلسل فريندز سبق وأعلنوا عن عودتهم من خلال عرض الحلقة الأخيرة الاستثنائية بعد غياب دام 15 عامًا، إلا أنه موعد العرض تأجل بسبب الظروف الراهنة جراء تفشي وباء كورونا المستجد، إذا كان من المفترض أن يتم عرض الحلقة في 27 مايو الماضي.

الجدير بالذكر، أن مسلسل فريندز بدأ أولى مواسمه في عام 1994 واستمر عشرة مواسم حتى عام 2004، ويُعتبر من أكثر الأعمال الكوميدية شهرةً، ومازال حتى الآن يحظى بمتابعة جماهيرية.

المسلسل من بطولة النجوم جينيفر أنستون، ماثيو بيري، كورتني كوكس، ليزا كودرو، ديفيد شويمر، ومات لوبلانك، ويحكي عن قصة 6 أصدقاء يعيشون في شقتين متجاورتين بولاية نيويورك، وتدور العديد من الأحداث المشوقة والكوميدية بينهم.friends poster - جريدتي نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.