بعد إعلان محمد الخضير عن وفاة ابنته، سيلين محمد الخضير تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

نادية راضي14 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
بعد إعلان محمد الخضير عن وفاة ابنته، سيلين محمد الخضير تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

أعلن الإعلامي محمد الخضير عبر حسابه الرسمي والخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، خبرًا محزنًا عن وفاة ابنته سيلين محمد الخضير قبل ساعاتٍ قليلة، حيث قال في تغريدته: ” بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره توفيت طفلتي #سيلين_محمدالخضير “.

وقد أثار الخبر تعاطف العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانوا يتابعون أخبار ابنة الإعلامي الخضير بعد أن أعلن الأخير عن غرق ابنته في المسبح، فوقع نبأ وفاتها كالصاعقة، وانتشرت العديد من الوسوم بهذا الشأن ووصلت إلى التريند السعودي، #بنت_الخضير  #ماتت_بنت_الخضير #سيلين_محمدالخضير ، وقد انتشرت التغريدات المعبرة عن حزنها ونعيها للطفلة سيلين الخضير، داعين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وفسيح جناته، وإلهام أهلها الصبر والسلوان.

يُذكر أن الطفلة سيلين محمد الخضير ذات الثلاثة أعوام، تعرضت في الأيام الماضية إلى حادثة غرق في المسبح، ونُقلت على إثرها إلى المستشفى بقسم العناية المركزة، وكانت حالتها حرجة جدا، إذ دخلت في غيبوبة، وطالب حينها الإعلامي محمد الخضير الدعاء لابنته بالشفاء العاجل، ولكن قدر الله وما شاء فعل، وتوفيت اليوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.