ماهو شرط هند القحطاني للموافقة على طلب أحمد العديم الزواج منها

2020-06-14T01:01:39+03:00
2020-06-14T01:03:16+03:00
ثقافة وفنون
نادية راضي14 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
ماهو شرط هند القحطاني للموافقة على طلب أحمد العديم الزواج منها

كعادتها، أثارت الناشطة السعودية هند القحطاني الجدل من جديد وأصبحت حديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار نبأ يفيد بطلب المنشد الديني السعودي أحمد العديم الزواج من هند القحطاني.

وقد تفاعل العديد من نشطاء تويتر مع الخبر الذي أثار فضولهم واستغرابهم، فتم دشن هاشتاق بعنوان ” #احمد_العديم_وهند_القحطاني ” حيث وصل إلى التريند السعودي، وانتشرت العديد من التغريدات والتعليقات للتأكد من الخبر، معبرين عن استغرابهم، فكيف لمنشد ديني يطلب الزواج من فتاة متحررة تعيش في الولايات المتحدة ودائما ما تثير الجدل بإطلالاتها وسناباتها التي تقدمها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

أما الصدمة الأكبر التي صدمت متابعين هند القحطاني، هو موافقتها على الزواج بالرغم من الفارق الفكري والاجتماعي والسني بينهما، فهند القحطاني إلى جانب تحررها فهي أيضًا تكبر العديم سنًا بسنوات، والمفاجأة أنها وافقت على طلب الزواج من أحمد العديم إلا أنها اشترطت أن تعيش خارج المملكة العربية السعودية لانتقادها الدائم للسياسة السعودية ودعوتها لتحرر المرأة، فطالبت أن يتم الزواج في أي دولة تتقبل آرائها والفيديوهات التي تقوم بنشرها والتي تنتقد السياسة السعودية بصفة مستمرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.