بالفيديو: آمال ماهر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بحفلها في الاهرامات اون لاين

2020-06-13T00:38:55+03:00
2020-06-13T00:39:33+03:00
ثقافة وفنون
نادية راضي13 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
بالفيديو: آمال ماهر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بحفلها في الاهرامات اون لاين

عادت آمال ماهر إلى المسرح بعد إطلاق حفلًا غنائيًّا مباشرًا بلا جمهور Unplugged، أمام أهرامات الجيزة على مسرح الصوت والضوء، وتم عرض البث المباشر على قناة ام بي سي مصر ومنصة شاهد، حيث بدأ الحفل في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية اليوم الجمعة 12 يونيو 2020.

وقد أبهرت الفنانة الجميلة آمال ماهر جمهورها بصوتها الجميع وهي تؤدي أغانيها الحديثة والقديمة، مع الفرقة الغنائية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

روعي في الحفل الالتزام بالإجراءات الاحترازية الموصى بها من قبل منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية، أهمها التباعد الاجتماعي لعدم حضور الجمهور، والالتزام بترك مسافة آمنة بين أعضاء الفرقة والقائمين على العمل وارتدائهم الكمامات.

وقد أشعل الحفل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إذ انتشر هاشتاق وصل للتريند في الوطن العربي والسعودية تحت عنوان ” #آمال_ماهر “، وأعرب المغردون عن سعادتهم واستمتاعهم في مشاهدة الحفل، من خلال نشر مقاطع فيديو لبعض الأغاني التي قدمتها الفنانة آمال ماهر.

يُذكر أن الفنانة آمال ماهر طرحت أغنية تتر مسلسل ليه لأ “اللي قادرة” على قناتها الرسمية في موقع يوتيوب، وحققت نجاحًا باهرًا منذ انطلاقها، وهي من ألحان وتوزيع خالد عز، وكلمات نادر عبدالله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.