شاهد: حقيقة نبأ وفاة الشيف منال العالم الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي

نادية راضي12 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
شاهد: حقيقة نبأ وفاة الشيف منال العالم الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام، وبعض الصفحات التي تحمل اسم الشيف منال العالم، اليوم الجمعة 12 يونيو 2020، خبرًا عن وفاة الشيف منال العالم إثر إصاباتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، فانتشرت العديد من التغريدات والتعليقات للتحقق من صحة الخبر.

وتبين فيما بعد أن الخبر عبارة عن شائعة تم ترويجها، مثل بقية الشائعات المنتشرة في الفترة الأخيرة عن تعرض الكثير من المشاهير للإصابة بكورونا والوفاة بها، إذ سرعان ما كذبت الشيف منال العالم خبر وفاتها من خلال مقطع فيديو مباشر قامت نشرته على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأكدت منال العالم أنها بخير وتتمتع بصحة جيدة، وعبرت عن استيائها الشديد لمن أطلق تلك الإشاعة التي اعتبرتها مزعجة جدًا وبثت الرعب في نفوس عائلتها وأصدقائها، وحذرت متابعيها من عدم تصديق أي خبر يتعلق بها من خلال صفحات مزيفة تحمل اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أنها اعتذرت عن الفيديو المباشر لجمهورها بسبب توترها عند سماع خبر وفاتها، وطالبت من جمهورها أن يتابعوا صفحتها الرسمية والموثقة بالعلامة الزرقاء فقط، وعمل ريبورت للصفحات المزيفة، كما طالبت أن يتم عمل شير لمقطع الفيديو ليصل إلى آلاف المتابعين لطمئنتهم عليها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.