بعد إشاعة إصابته بكورونا، نشطاء تويتر يحتفلون بذكرى ميلاد فنان العرب محمد عبده

نادية راضي12 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
بعد إشاعة إصابته بكورونا، نشطاء تويتر يحتفلون بذكرى ميلاد فنان العرب محمد عبده

يُصادف اليوم الجمعة الموافق 22 يونيو 2020 ذكرى ميلاد فنان العرب محمد عبده، وبهذه المناسبة أطلق نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية هاشتاق تحت عنوان ” #محمد_عبده_71_عام ” وقد انتشرت العديد من التغريدات عبر الهاشتاق، لمختلف النشطاء التي تعبر عن تمنياتهم لفنان العرب بالعمر المديد، مقدمين له أسمى التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، وقد وصل الهاشتق للتريند السعودي منذ الساعات الأولى من انطلاقه.

ومن جانب آخر، فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان محمد عبدو، يظهر فيه وهو مرتدي الكمامة ويدخل أحد الفنادق، مما فسر البعض أنه يخضع للحجر الصحي، نتيجةً لإصابته بفيروس كورونا المستجد، إلا أن سرعان ما نشر نجله عبد الرحمن عبده تغريدة يطمئن بها محبي الفنان الكبير، وينفي شائعة إصابته بالفيروس.

كما ظهر الفنان محمد عبده في مداخلة هاتفية عبر قناة العربية، لينفي شائعة إصابته بكورونا بنفسه، وقال أنه بخير ويتمتع بصحة جيدة في منزله مع أسرته، وأوضح أنه كان خارج المملكة وأجرى مسحة طبية ليطمئن على نفسه بعد عودته من الخارج والنتيجة ظهرت سلبية، أي أنها نظيفة، كما وجه نصيحة لكل من يأتي إلى المملكة من الخارج أن يجري المسحة الطبية للإطمئنان من خلوه من الفيروس، واختتم مداخلته يشكر كل من هنأه بمناسبة ذكرى ميلاده.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.