(بالصور) نيللي كريم تعلن عن خطوبتها على صديق عمرو دياب رجل الأعمال عمر إسلام

نادية راضي9 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
(بالصور) نيللي كريم تعلن عن خطوبتها على صديق عمرو دياب رجل الأعمال عمر إسلام

أعلنت الفنانة المصرية نيللي كريم عن خطوبتها إلى رجل الأعمال عمر إسلام، وهو صديقٌ مقربٌ من النجم عمرو دياب، وقد اقتصر حفل الخطوبة على أسرتي العورسين على أحد الشواطئ، وذلك للحرص على تطبيق التباعد الاجتماعي الموصى به من قبل وزارة الصحة ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقد نشرت نيللي كريم بالأمس صورًا لها على الشاطئ، قبل الإعلان عن خطوبتها، أثارت ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تنبأ متابعيها بأنها بصدد الإعلان عن الارتباط بأحدهم، دون معرفة هوية الرجل الذي سترتبط به، إذ نشرت صورة لها وهي ممسكة ليد رجل لم تظهر أيا من ملامحه، وتبين فيما بعد أن يد الرجل تعود إلى خطيبها عمر إسلام.

كما أعلنت الفنانة الجميلة نيللي كريم، أنها بصدد إقامة حفل زواجها في نهاية الصيف، وبعد انتهاء الظروف الحالية التي تفرضها جائحة كورونا، وعند تحديد الموعد الفعلي سوف تعلن هذا للصحافة والإعلام.

يُذكر أن الفنانة نيللي كريم سبق لها الزواج لمرتين، إذ كانت المرة الأولى وهي صغيرة في السن حيث كان عمرها 16 عام، وأثمر زواجها عن ابنيها كريم ويوسف، وتزوجت ثانيةً من خبير التغذية هاني أبو النجا، وأثمر زواجها عن ابنتيها كندة وسيليا، ثم انفصلت عن زوجها الأخير في عام 2015.nelly karim - جريدتي نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.