بالفيديو: أعضاء فرقة BTS يتصدرون التريند العالمي لمشاركتهم بحفل dear class of 2020

نادية راضي8 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
بالفيديو: أعضاء فرقة BTS يتصدرون التريند العالمي لمشاركتهم بحفل dear class of 2020

تصدر حفل Dear Class of 2020 التريند العالمي لمشاركة كبار المشاهير من مختلف أنحاء العالم لدعم خريجي وخريجات العام الدراسي الحالي 2019-2020 الذين لم تتاح لهم الفرصة الاحتفال بتخرجهم أسوة بطلبة الأعوام السابقة، وكان من بين المشاركين أعضاء فرقة BTS الكورية.

وخلال الحفل تألق أعضاء فرقة بي تي إس، وأثاروا ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي وبالأخص في دول الخليج، إذ انتشرت العديد من التغريدات على موقع تويتر لمقاطع فيديو لأعضاء الفرقة أثناء إلقائهم كلمتهم، وذلك تحت هاشتاق أصبح تريند عالميًا وفي السعودية بعنوان ” #DearClassOf2020 “.

وقد ألقى البانقنان خطابهم في متحف كوريا الوطني، حيث ألقى جميع أعضاء الفرقة كلمة تشجيعية للطلبة، وقدموا لهم الدعم والتهنئة، معبرين عن سعادتهم بمشاركتهم بهذا الحفل الذي اعتبروه حفًلا تاريخيًّا، وبعد الانتهاء من الخطاب وقفوا جميعهم ورفعوا قبعات التخرج للأعلى.

يُذكر أن حفل Dear Class of 2020 شارك به العديد من المشاهير أمثال بيونسيه، الليدي جاجا، مالوما، دوجا كات، الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، وميشيل أوباما، علمًا بأن جميع القائمين على الحفل لم يتم حضورهم شخصيا، بل قاموا بتسجيل خطاباتهم عبر الإنترنت، تطبيقًا للإجراءات الاحترازية التي صرحت بها منظمة الصحة العالمية للوقاية من فيروس كورونا وأهمها التباعد الاجتماعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.