القبض على الممثل فرحان العلي لنشره مقطع فيديو خادش للحياء

2020-06-06T01:36:04+03:00
2020-06-06T01:38:18+03:00
ثقافة وفنون
نادية راضي6 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
القبض على الممثل فرحان العلي لنشره مقطع فيديو خادش للحياء

صرّح مصدر أمني كويتي، بأن مباحث الجرائم الإلكترونية قامت بالقبض على الفنان الباكستاني الذي يقدم أعمالًا تلفزيونية في الكويت، وذلك لنشره مقطع فيديو خادش للحياء عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، حيث كان في حالة سكر، وبوضعٍ مخل بالآداب العامة.

وقد انهالت التعليقات والمنشورات الغاضبة من المقطع الذي تم نشره، وطالب العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالتحقيق مع الممثل الباكستاني، وطالب آخرون بتسفيره إلى بلاده، وعدم إبقائه في الكويت حتى لا يسيء للبلاد وشعبها إثر تصرفاته الغير مسئولة والتي تتنافى مع مبادئ وتقاليد الشعب الكويتي، إذ انطلق هاشتاق بعنوان ” #فرحان_العلي ” ووصل لأعلى الهاشتاقات تداولًا في الكويت وفي الخليج العربي.

ومن جانبه، فقد نشر الممثل الباكستاني فرحان العلي تعليقًا يفيد بأنه تم تهكير حساب السناب شات الخاص به، وبأنه ليس له علاقة بالمقطع الفيديو الذي ظهر على حسابه.

يُذكر أن الفنان فرحان العلي، ممثل باكستاني من مواليد الكويت عام 1972، بدأ حياته الفنية في عام 2003 واشتهر كممثل كوميدي في العديد من المسلسلات والمسرحيات الخليجية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.