أسباب وفاة الإعلامي علي حكمي وآخر ما طلبه الدعاء له بعد موته

2020-06-06T00:53:51+03:00
2020-06-06T01:00:01+03:00
ثقافة وفنون
نادية راضي6 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
أسباب وفاة الإعلامي علي حكمي وآخر ما طلبه الدعاء له بعد موته

توفي اليوم السبت 6 يونيو 2020 الإعلامي السعودي علي حكمي في منطقة جازان جنوب السعودية، إثر تعرضه للغرق بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث كان هناك عاصفة شديدة في منطقة جازان أدت به الغرق.

وسرعان ما انتشر نبأ وفاته في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت التعليقات عبر هاشتاج أصبح تريند في السعودية على موقع تويتر ” #علي_حكمي_في_ذمه_الله ” التي تنعي الإعلامي علي الحكمي، وتعبر عن الحزن الشديد لهذا الخبر المؤلم، كما نشر أصدقاء الحكمي العديد من التغريدات على تويتر يستذكرون بها المواقف التي كانت تربطهم بالفقيد.

الجدير بالذكر أن الإعلامي علي حكمي ظهر قبل ساعات من وفاته على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر بعض الصور خلال رحلته إلى جازان، وكانت آخر تغريدة له يقول فيها:

أريد أن ألهم الناس، أريد أن ينظر لي أحدهم ويقول بسبب أنت لم أستسلم.

كما نشر تغريدة أخرى يقول فيها أنه مقتنع تماما بأن من يساعد الناس يسخر له الله من يساعده، موضحًا أن الخير ما هو إلا دائرة تدور وترجع إلى فاعلها، ودعاه جمهوره ومتابعيه بالخير.

يبدو أن الحكمي أحس برحيله وقرب لقائه برب العالمين، حيث نشر منشور على حسابه يدعو به الله بأن يحسن خاتمته ويرزقه من يدعو له بعد مماته، حيث قال:

 سنرحل يوما دون وداع سنترك خلفنا كل ما نريد وما لا نريد ذلك هو الرحيل البعيد لذا اللهم ارزقنا حسن الحياة وحسن الرحيل وارزقنا بمن يدعوا لنا بعد الموت”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.