بالفيديو: مكملين مع اليسا يصل للتريند العالمي بعد حفلها الاون لاين

نادية راضي5 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
بالفيديو: مكملين مع اليسا يصل للتريند العالمي بعد حفلها الاون لاين

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من مختلف أنحاء الوطن العربي مع الحفل الغنائي الذي قدمته الفنانة اللبنانية إليسا والذي كان ولأول مرة أون لاين عبر منصة شاهد vip، حيث أطلقوا هاشتاق تحت عنوان ” #مكملين_مع_اليسا ” وشارك جمهورها ومحبيها مقاطع فيديو من الحفل لأشهر أغنياتها، بالإضافة إلى صورها أثناء الحفل وفي الكواليس.

وقد نشر النشطاء تعليقات مبهجة معبرين خلالها عن محبتهم وتشجعيهم للفنانة إليسا، حيث وصفها أحدهم بأنها أيقونة وأسطورة، وآخرين وصفوها بالملكة.

وقد وصل الهاشتاق في معظم دول الخليج مثل السعودية والكويت في المرتبة الأولى ضمن أعلى الهاشتاقات تداولًا، كما أصبح تريند عالمي حيث وصل للمرتبة السادسة ضمن الوسوم الأكثر تداولًا على موقع تويتر.

ومن جانبها فقد شاركت الفنانة إليسا من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، صور لها قبل انطلاق الحفل الذي بدأ في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

هذا وقد أجرى المذيع السعودي علي العلياني في البث المباشر للحفل حوارًا سريعًا مع الفنانة إليسا، وتناولا أطراف الحديث حول الأوضاع الحالية وكيف قضت الفنانة فترة الحجر المنزلي.

ثم وجهت كلمة لجمهورها تعبر بها عن اشتياقها للحياة الطبيعية ومقابلة جمهورها وجهًا لوجه، وشكرت الله تعالى على نعمة الهواء الطبيعي في الوقت الذي يتنفس به آخرين بالأجهزة الصناعية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.