حقيقة إصابة الفنان أمير كرارة بطل مسلسل الاختيار بفيروس كورونا

2020-06-01T04:11:11+03:00
2020-06-01T04:11:40+03:00
ثقافة وفنون
نادية راضي1 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
حقيقة إصابة الفنان أمير كرارة بطل مسلسل الاختيار بفيروس كورونا

انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا يشير إلى إصابة الفنان المصري أمير كرارة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) هو وأسرته ومرافقيه، واحتجازه بمستشفى المعادي العسكري.

وقد تبين مصدر الخبر لصفحاتٍ مجهولةٍ تُنسب لوسائل إعلامية، حيث نُشر موثقًا بصورة لإحدى مسلسلاته وهو يقدم مشهد في أحد المستشفيات، مما أصاب جمهوره وأحبائه بالقلق الشديد، وانهالوا بحثًا في مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن صحة الواقعة.

وحتى هذه اللحظة، لم يُعلن الفنان أمير كرارة أو أي أحد من أقربائه أو أصدقائه المقربين عن إصابته بالفيروس، والأخبار المتداولة عارية عن الصحة، خاصًة أن هذا النوع من الشائعات بات منتشرًا بشكلٍ كبيرٍ خاصة بعد إصابة الفنانة رجاء الجداوي بكورونا.

يُذكر أن الفنان أمير كرارة أصبح حديث الصحف المصرية والسوشيال ميديا المصرية والعربية بعد تقديمه مسلسل الاختيار الذي قام ببطولته وتم عرضه في رمضان الماضي، وشاركه البطولة الفنان أحمد العوضي وأخرجه بيتر ميمي وتدور أحداثه عن قصة حقيقية وواقعية لأحد الشهداء من الجيش قائد الكتيبة 103 صاعقة أحمد المنسي في شمال سيناء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.