بعد القبض عليه، خروج زوج شقيقة الفنان محمد رمضان بعد التحقيق معه لاختراقه الإجراءات الاحترازية

نادية راضي1 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
بعد القبض عليه، خروج زوج شقيقة الفنان محمد رمضان بعد التحقيق معه لاختراقه الإجراءات الاحترازية

خرج شقيق زوج السيدة إيمان شقيقة الفنان محمد رمضان من قسم شرطة الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر، بعد أن تم القبض عليه والتحقيق معه إثر انتشار صورة من حفل زفافه على شقيقة رمضان قبل يومين، على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرض النجم محمد رمضان للكثير من الانتقادات لاعتبار إقامة حفل الزفاف انتهاكًا للإجراءات الاحترازية المعمول بها في مصر للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقد أجاب العريس حسام حامد أثناء التحقيق معه في القسم بأن حفل الزفاف كان بداخل فيلته الخاصة، واقتصر الحضور على أهل العروسين فقط، وتم مراعاة الإجراءات الاحترازية أثناء عقد حفل الزفاف، فقام رئيس القسم بإطلاق سراحه ليعود إلى منزل الزوجية.

ومن جانبٍ آخر، فقد صرّح محمود رمضان وهو مدير أعمال الفنان محمد رمضان وشقيقه الأكبر، بأن حفل الزفاف لم يكن مبالغًا به، حيث أكد على أن الحفل كان بحضور الأسرتين وبعض الأقارب، وهذا طبيعيًا ولا يُعدّ خارجًا عن القانون، ولم يتم فعل ما يسيء لهم أو لأحد.

يُذكر أن إيمان شقيقة الفنان محمد رمضان، احتفلت في شهر رمضان الماضي بعقد قرانها بمنزل والد العريس المهندس عبد الحميد في أكتوبر، وذلك بحضور والد العروس الحاج رمضان وشقيقها محمود وحرمه دون حضور محمد رمضان لتواجده خارج القاهرة آنذاك.

بعيدًا عن حفل الزفاف، الفنان محمد رمضان لاقى نجاحًا كبيرًا لدوره في مسلسل البرنس الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وشاركه البطولة الفنان أحمد زاهر، والفنانة نور اللبنانية وروجينا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.