بالفيديو : الفنان اللبناني فضل شاكر يفاجئ جمهوره بأغنية جديدة بعنوان “غيب”

نادية راضي31 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
بالفيديو : الفنان اللبناني فضل شاكر يفاجئ جمهوره بأغنية جديدة بعنوان “غيب”

يواصل الفنان اللبناني فضل شاكر إصدار أغانيه المنفردة التي عاد بها بقوة إلى ساحة الغناء بعد غياب طويل، وها هو يفاجئ جمهوره بأغنية جديدة تم طرحها على قناته الرسمية في موقع يوتيوب تحت عنوان “غيب”.

قام بكتابة كلمات أغنية “غيب” محمد الرفاعي، ولحنها وليد سعد، وقام بتوزيعها أحمد إبراهيم، أما الماستر والمكس فكان لياسر أنور، وتقول كلمات الأغنية التي يغنيها باللهجة المصرية:

غيب عن عيني لو مرتاح، واعتبره حب وراح، وإنساني عن نفسي، مش هانساك، روح مش فارقه عندي كتير جوايا حب كبير، وكفاية اللي انا عشته معاك في عز مانا محتاج وجودك بعدت عني، وعايزني أنسى، ازاي يا عمري يا حته مني، معقول هاتبعد يا ريت جاوبني الخوف قاتلني، لو سهل تنسى أنا عمري ما نسى وغصب عني يااااه ده اللي افتكرته حبيب بيقولي كله نصيب، آه يا قلبي ده مفيش كلام يتقال، بأن كل اللي كان جواك، من جوه أنا شايفك ريحني جوايا ألف سؤال.

وتمنى الفنان فضل شاكر أن تنال أغنيته الجديدة إعجاب جمهوره في مختلف أنحاء الوطن العربي، واعدًا جمهوره بأن تكون أعماله القادمة ستكون على المستوى الذي اعتاد عليه من التنوع والرقي الفني.

كما أضاف بأنه جاري إنهاء خمس أغنيات جديدة مع الفريق الفني الذي يعمل معه ويتضمن باقة من كبار الشعراء والملحنين في الوطن العربي، وسيتم إطلاقها تباعًا على مدار العام.

يُذكر أن الفنان فضل شاكر بدأ حياته الفنية في عام 1996، حيث كان يغني لكبار المطربين أمثال فريد الأطرش وأم كلثوم، ثم أطلق أول ألبوم له بعنوان “والله زمان” الذي كان نقطة انطلاقته لعالم الشهرة، ثم أعلن اعتزاله في أعقاب أحداث سوريا، وظهر بعد غيابِ طويل في عام 2018.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.