وداعًا حسن حسني ، أسباب وفاة الفنان الكبير صانع البهجة

نادية راضي30 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
وداعًا حسن حسني ، أسباب وفاة الفنان الكبير صانع البهجة

توفي الفنان المصري الكبير حسن حسني منذ قليل، عن عمرٍ يناهز التاسعة والثمانين عامًا، في مستشفى دار الفؤاد، لإصابته بأزمة قلبية أدت إلى وفاته، حيث أنه أحس بوعكة صحية شديدة ونُقل إلى المستشفى بالأمس، ودخل العناية المركزة لمدة 24 ساعة حتى وافته المنية. الجدير بالذكر أن نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي صرّح بأنه سيتواصل مع عائلة الفقيد لتحديد موعد ومكان الجنازة وترتيب الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وسرعان ما انتشر خبر وفاة الراحل حسن حسني في غضون دقائق من تأكيد الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت عبارات التعزية وغيم الحزن في الأوساط الفنية، ونشر العديد من الفنانين تعليقاتٍ عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، معبرين عن حزنهم الكبير لرحيل الفنان، من بينهم الفنان محمود البزاوي، والفنان أحمد زاهر، وغيرهم من المشاهير، ومحبي الفنان من الجماهير.

يُذكر أن الفنان الراحل حسن حسني كان من مواليد 1931، واستمرت مسيرته الفنية بالعطاء طوال 59 عامًا قدم خلالها أجمل الأدوار في السينما والتلفزيون، كان آخرها مسلسل سلطانة المعز مع الفنانة غادة عبدالرازق، والفيلم السينمائي خيال مآتة مع النجم المصري أحمد حلمي ومنة شلبي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.