مليون متابع للفنان أحمد صلاح حسني وقيامه بتوجيه الشكر لمتابعيه

ثقافة وفنون
jody29 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
مليون متابع للفنان أحمد صلاح حسني وقيامه بتوجيه الشكر لمتابعيه

حيث قام الفنان أحمد صلاح حسني بالاحتفال  لوصوله إلى عدد مشاهدة على حساب تويتر وصل إلى ما يقارب المليون والذي زاد عدد متابعين بالأخص بعد مسلسل الفتوة مؤخرا متابع ذلك الأمر الذى دفعه لتوجيه الشكر لكل متابعاً، حيث نشر صورة له مكتوب عليها مليون متابع وعلق عليها بكتابة: ” شكرًا لجهودكم.

بالإضافة إلى ظهور النجم أحمد صلاح حسنى فى أولى حلقات البرنامج الجديد “راجل و2 ستات” كضيف والبرنامج من تقديم الإعلامية شريهان أبوالحسن والفنانة هيدى كرم.

وذلك بعد إعلان الفنانة هيدي كرم لبرنامجها الجديد مع الإعلامية شريهان أبو الحسن وذلك عبر حسابها  إنستجرام، كما وقد اعلنت عن موعد بث البرنامج وهو يوم الأحد المقبل على قناة أون إي في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا .

ويقوم البرنامج بعرض العديد من الفقرات المتنوعة كما سيقدم فقرة تهتم بموضوعات أفراد الأسرة عاما وذلك بالاستعانة المتخصصين، هذا بالإضافة إلى النقاش في القضايا والموضوعات الهامة وأيضا الحديث عن أشياء مضحكة وترفيهية وكل ذلك على مدار الأسبوع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.