صدمة للفنانة الكويتية مها محمد بعد إصابة ابنها بفيروس كورونا

نادية راضي29 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
صدمة للفنانة الكويتية مها محمد بعد إصابة ابنها بفيروس كورونا

نشرت الفنانة الكويتية مها محمد عبر حسابها الخاص على سناب شات خبر مؤلم، وهو إصابة ابنها فيصل بفيروس كورونا، بعد أن قام بإجراء الفحوصات الخاصة بالفيروس، وتبينت النتيجة أنها إيجابية.

وتعيش الفنانة مها محمد قلقًا شديدًا على ابنها فور معرفة النتيجة خاصةً أنه سبق وأجرى عملية زرع كلى مما يُشكّل خطرًا عليه الإصابة بالفيروس، وطالبت جمهورها بالدعاء له، إذ قالت في سنابها ” حبايبي ادعوا لفيصل ولدي طلعت النتيجة الآن وطلع فيه كورونا وهوا زارع كلى، دعواتكم لا تنسونا بدعائكم، كما أضافت سناب آخر تدعو بها لابنها فيصل قائلةً: اللهم إني استودعتك ولدي فيصل أنت الذي لا تضيع ودائعك”.

يُذكر أن الفنانة مها محمد لديها ولديها ولدين من زواجها الأول وهما عبدالله وفيصل، وكان لديها طفلة توفيت وهي صغيرة، ثم تزوجت بعد انفصالها من رجل الأعمال الأردني محمد عادل، ورزقت منه بابنتها مها.

الجدير بالذكر أن الفنانة مها محمد قبل أن تدخل إلى عالم التمثيل، كانت تقدم البرامج التلفزيونية منذ عام 2001، مما أكسبها الشهرة الواسعة، ومن أشهر برامجها برنامج الكاميرا الخفية “صادوه 2” مع الفنان يعقوب عبدالله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.